friends for ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حقيقة الحضرى واتحاد الكرة

كاتب الموضوعرسالة
rania
المدير العام
المدير العام
rania

انثى
البلد : مصر ام الدنيا
العمل : طالبه
نشاط العضو :
حقيقة الحضرى واتحاد الكرة Left_bar_bleue60 / 10060 / 100حقيقة الحضرى واتحاد الكرة Right_bar_bleue

المزاج : حقيقة الحضرى واتحاد الكرة _60
PnbspPnbsp& : حقيقة الحضرى واتحاد الكرة 15781610

حقيقة الحضرى واتحاد الكرة Empty
مُساهمةموضوع: حقيقة الحضرى واتحاد الكرة   حقيقة الحضرى واتحاد الكرة Icon_minitime2008-06-08, 12:06 am

حقيقة الحضري و اتحاد الكرة

بأن للجميع حقيقة الحارس الهارب عصام الحضري وهو الذي كذب على الجميع مدعيا انه عاد للاهلي نادما على الخطا الذي ارتكبه في حقه وحق جمهور وبان معاه ادعاء اتحاد الكرة الذي لم يترك اي مناسبة الا وقال بانه يساند جميع الفرق المصرية بان حقيقة الاول عندما استلم الاهلي فاكس من الفيفا يبين انه تلقى خطاب من الاعب عن طريق نادي سيون يبين رغبة الاعب في التعاقد مع نادي سيون ممهلا الاهلي لغاية يوم 27 للرد على فاكس وما هي الارتباطات القانونية للاعب مع الاهلي . اما اتحاد الكرة الذي حاول عن طريق رئيسه سمير زاهر الضغط على الاهلي ومن ثم جمهور لكي لا يتعرض احد للحضري في مباراة المنتخب مع الارجنتين هاهو يعود مرة اخرى ولكن هذة المرة عن طريق تاخير الفاكس الواصل منذ يوم 20 مارس ليسلمة للاهلي يوم 25 ليضع الاهلي في موقف محرج لان الاهلي يجب ان يرد على الفيفا خلال 48 ساعة فقط

https://allfriends.yoo7.com
زائر
زائر
Anonymous

حقيقة الحضرى واتحاد الكرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة الحضرى واتحاد الكرة   حقيقة الحضرى واتحاد الكرة Icon_minitime2008-06-09, 4:19 pm

انا معاكى ان الحضرى غلط بس كل اللى حصل دا غلط لان اى لاعب من حقه انه ينتقل لاى نادى فى اى وقت بس انا مع انى اهلاوى بس الاهلى غلط الحضرى عايز يمشى يمشى كتير من اللاعبين احترفوا من الاهلى وماحدش قال حاجه والاهلى كمان المفروض ما يعارضش لانى بعد كدا الناس فى اوروبا هتقول ان دا خرج من النادى الاهلى وانه نشأ فى الاهلى هو الحضرى غلط بس انه راح لسيون من غير علم الاهلى وهو اتعاقب على كد

حقيقة الحضرى واتحاد الكرة
صفحة 1 من اصل 1